الرابطة وبناء الأمة

ملف محاكمة عادلة

أول أوراق هذا الملف هي ورقة

مبارك بين التأييد والرفض

وفيها نطلب منك أخي المدون أن تقول كلمتك

هل أنت تؤيد سياسة مبارك أم أنك ترفضها..؟

بمعني النسبة المئوية الأكبر لسياسته الرفض أم التأييد..؟

نتمني دون ذكر أسباب الرفض أو القبول لأننا سنناقش ذلك في قادم الأوقات وعندها سنتيح الفرصة لكل المدونين وغير المدونين بذكر ذلك بإستفاضة.

واجبنا العملي هذا الإسبوع

قول الحق والتأني في قوله في هذه الرسالة

فلا أقول مؤيد دون أن أتوقف مع نفسي برهه

ولا أرفضها إلا إذا وعيت لها

مع خالص تحياتنا الكتيبة السياسية

التسميات: | edit post
44 Responses
  1. alshared Says:

    أرفض حكم مبارك


  2. fashkool Says:

    الامن المركزى فقط هو الموافق ومصر كلها ترفض


  3. نعم ارفض حكم مبارك


  4. وهل يوجد عاقل يؤيد حكم مبارك


  5. كإنسان فلسطيني
    لم يصدف أن احترمت هذا الشخص
    ولا قابلت أحدا يحترمه
    لا أظن انه من الصواب
    بقاء هذا المبارك في الحكم
    ولا أتمنى أن ينصرف الى مزبلة التاريخ
    طائعا ً
    بل أتوق أن يزول بالحذاء وبالحذاء فقط
    ..
    بالتاكيد لم يعد الحذاء مجرد تعبير فقط
    بل أصبح سياسة يجب اتباعها
    مع امثال هذا المتصهين



  6. شكرا لكم على الدعوة
    وهلى طرح هذا الملف
    نحن بالطبع نرفض حكم مبارك


  7. إن الله لا يغير ما بقوم حتى يي اننا يمكن ان نعيش بدون رئيس جمهورية
    هذا لو نحن قمنا برحمةنفسنا فيما بيننا
    الفساد طال كل شيء في تعاملاتنا
    وهذه التعاملات لا علاقة لها برئيس الجمهورية
    ن يرحمك اخيك الذي تتعامل معه في البيع والشراء وفي الاسواق والتعاملات اليومية لا علاقة لها برئيس الجمهورية
    ولا تنسى ان رئيس امريكا حرامي
    ولكن التعاملات هناك بين الناس فيها شيء من الاحترام
    المشكلة الكبيرة موجوده في الناس
    نحن 80 مليون
    لم نرحم انفسنا ولم نتراحم فيما بيننا
    انا لا اوافق على السياسه الداخليه لمبارك - ولكني لا احمله وحده المسئوليه
    أما السياسه الخارجيه فأنا دائما معه
    وهذا لأن الاخوه العرب لا يفعلون شيئا في اي شيء ويهاجمون مصر باستمرار


    هذه وجهة نظري

    ولي عوده


  8. NİSANUR Says:

    ااسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    I'm from Türkiye,from Ankara


  9. بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    سأل رجلا يوما الحجاج بن يوسف الثقفى
    قال له ياحجاج لماذا لا تعدل بيننا مثل ما يعدل عمر
    فقال له الحجاج إذا اردت أن اكون عمر فكونوا انتم مثل رعية عمر.
    محتاجين كتير نغيره عشان نكون اهل لراعى
    يراعى ربنا فينا

    اللهم قد أصبحت أهواؤنا شيعًا***** فامنن علينا براعٍ أنت ترضاه
    راعٍ يعيد إلى الإسلام سيرتُه****** يرعى بنيه وعين الله ترعاه




  10. ارفض مبارك وحاشيتة مجموعة اللصوص


  11. dr.lecter Says:

    بالثلث طلقه بائنه ارفضها طبعا

    ومنتظرين المحاكمه


  12. tarek momen Says:

    ارفضها طبعا داخليا و خارجيا


  13. أنا حر Says:

    انا ارفض السياسة التي يحكم بها مبارك وبالتالي فانا ارفض حكم هذا الرجل



  14. أم فاطمة Says:

    أرفض وبشدة حكم هذا الرجل فينا


  15. انا التمس العذر لحسني مبارك في مجمل دكتاتوريته وذلك علي طريقة المثل الذي يقول ( يا فرعون ايه فرعنك...قال ما لقيتش حد يقوللي فينك "
    لاتظلموا اصحاب الفخامة والجلالة والسمو ...فهم ضحايا لشعوب تكفر العابد.
    من هذا المنطلق انا ارفض يكون الشعب المصري هو المحكوم واطالب باستبداله بشعب اخر يومها لن يكون هناك مبارك ولا اي دكتاتور اخر.


  16. ghorBty Says:

    السلام عليكم

    ارفضه وبشده

    جزيتم خيرا


  17. محمد غاليا
    *********

    نتمني منك أخي الحبيب تحديد الرفض أم القبول والتأييد

    دون ذكر أسباب لأننا سنناقش ذلك في قادم الأوقات


  18. المهندس الحبيب الحسيني لزومي
    ***************************


    نتمني منك أخي الحبيب تحديد الرفض أم القبول والتأييد

    دون ذكر أسباب لأننا سنناقش ذلك في قادم الأوقات


  19. haneen Says:

    ارفض سياستة بالقطع ومن ثم حكمه


  20. ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم ..
    ارفض ..


  21. السلام عليكم ورحمه الله وبركات
    ===========================
    الرفض ...بالتأكيد*


  22. لرابطه وبناء الأمه

    جزاكم الله خيرا على الدعوه

    يشرفنى مروركم بمدونتى كما يشرفنى ايضا

    ان اكون عضوه

    فى رابطة هويتى اسلاميه....

    أسأل الله ان ينفع بكم الاسلام والمسلمين...


  23. اوافق على سياساته بنسبة 70%


  24. تحياتي وخالص الامنيات ان تكون هذه الرابطة من القوة بحيث تساهم في التغيير الذي ننشده في طريق الاعداد للنصر ...سياسة مبارك أرفضهااجمالا وتفصيلا... والنقاط المضيئة في عتمتها تكاد لا ترى ...لا يوجد نظام سياسي كله مساوئ...لكن نظامنا المصري تغلب سيئاته بشكل رهيب غريب مريب على حسناته



  25. بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم ارفض


  26. غير معرف Says:

    يارب تستفاد من مدونتى دى هاتفيدك جدا

    http://noureldens.maktoobblog.com


  27. سؤال صعب
    و السبب ليس ان امن الدولة على مقربة من بيتي فقط
    و انما ايضا لانه من العصب ان تلخص سياسة الرجل كلها في كلمة واحدة
    سواء ارفض
    او لا ارفض
    كنت محددا حين قلت النسبة الاعلى للرفض ام القبول
    و سأكون محددا و اقول انها للرفض
    و للأسف
    :(


  28. السلام عليكم

    عذرا للتاخير

    اذكر اولا
    بان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
    ثانيا
    فى انتخابات عام 2005 انا لم اصوت لاى مرشح لانى كنت ارفض كل المرشحين !!!

    ارفض طبعا


  29. حامد Says:

    أرفض بكل فخر وعندى الف سبب




  30. مجداوية Says:

    السلام عليكم

    قبل أن أرفض حكم مبارك وسياسة حكمه داخليا وخارجيا وهو أمر مفروغ منه لكن قبله فأنا أرفض سلوك وحال الشعب المصري ( الا من رحم ربي ) لأن من أعمالنا سلط علينا وقبل أن نحاكمه لا بد أن نحاكم أنفسنا وقبل أن نطلب تغييره لا بد أن نغير أنفسنا فان بقينا على حالنا فنحن نستحقه وان تغيرنا فسنجد أن الله غير الحال بين ليلة وضحاها وبدون محاكمة

    أنا أرفض محاكمته
    لكن أريد محاكمتنا نحن


  31. السلام عليكم
    شلة المنتفعين فقط هم الموافقين


  32. مجداوية
    *********

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نحن هنا كما قلنا هي الكتيبة السياسية تناقش موضوعات محدد

    أما بخصوص السبب فسيناقش في وقت لاحق بإذن الله

    أما موضوع محاكمتنا موضوع جيد بالفعل لعمل ملف خاص به

    فنتمني ذكر إجابتك علي السؤال بوضوح



  33. بالرفض ان شاء الله :)



    ارفض ..... وبشدة ملحة


  34. السلام عليكم
    لا عاقل على وجه الارض يوافق حكم هذا الشيطان الفرعوني
    ومن يوافقه بالتأكيد لن يكون الان من عائلته الحاكمة وحاشيته الخائنة

    بارك الله فيك ..

    لا تنسوا اخوانكم في غزة من دعائكم

    ||..بحــر الدموع..||


  35. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    -------------------------------

    بالتأكيد أرفض حكمه
    وسياسته الداخليه

    -------------------------------


  36. مجداوية Says:

    السلام عليكم

    اولا اشكر لكم تكريمكم الذي شرفت به

    ثانيا انا اجبت بوضوح جدا على السؤال فلماذا تطلب الاجابة مرة أخرى وتعلل بأن اجابتي غير واضحة !!!!

    الأولويات عندي هى المختلفة

    نحاكم أنفسنا أولا
    ونصلح من حال أنفسنا أولا
    ثم نحاكم غيرنا

    اذا أنا أرفض حكم مبارك
    لكن أرفض محاكمته قبلنا
    أما أن المواضيع محددة فأنا لا أستطيع أن استقطع جزئية محاكمتنا نحن عن محاكمته لأننا بالتأكيد سنجد أننا نستحق ما اقترفه فنحن المذنبون وليس هو .. هو نتيجة وليس سبب

    هل أوضح أكثر ؟؟